الرئيسية |  اخر الاخبار |  الاخبار السياسية |  متابعات |  تقارير |  إتصل بنا 
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed منوعات
RSS Feed الأخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
 
  منتسبوا صحيفة الثورة يتعهدون بتطهيرها من مثيري الفتنة
أبناء شهداء الثورة اليمنية يطالبون بمحاكمة المسعودي وبجاش

الجمعة 03 فبراير-شباط 2012 الساعة 02 صباحاً / اخبار اليمن:
 
  استنكر أبناء وأقارب شهداء الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر إسقاط أهداف ثورة 26سبتمبر وصورة الرئيس علي عبدالله صالح من ترويسة الصفة الأولى لصحيفة الثورة.
معتبرين أن من قاموا بهذا العمل ممن يتولون ادارة الصحيفة قد انحرفو عن الإعلامي المهني وعن بنود والية المبادرة الخليجية المزمنة وقرار مجلس الامن الدولي رقم 2014.
وأكد أبناء الشهداء رفضهم لهذه الاعمال الانتقامية .. مطالبين المشير عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بالوقوف بشكل حازم وعدم السماح لمثل هؤلاء بزعزعة امن واستقرار الوطن والتحريض ضد رموزه.
كما طالبوا حكومة الوفاق الوطني العمل بعيداً النزوات الحزبية الضيقة .. مؤكدين أنهم سيظلون اوفيا لاهداف ومبادئ ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.
وأشاروا في بيان لهم إلى أنهم سيواصلون اعتصامهم امام مبنى مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع رافضين صدور الصحيفة حتى يتم اعادة اهداف الثورة اليمنية واضاءة رئيس الجمهورية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح إلى ترويسة الصفحة الأولى وتقديم اعتذار للشعب اليمني ينشر في الصحفة الاولى من صحيفة الثورة وفي مختلف وسائل الاعلام اليمنية اذاعة وصحافة وتلفزيون.
كما طالب أبناء شهداء الثورة اليمنية بمحاكمة ياسين المسعودي وعبدالرحمن بجاش وكل المتورطين معهما في هذه الفتنة المفتعلة.. وتجريدهم من مناصبهم..
- وفيما يلي نص البيان:

* نحن أبناء وأقارب واحفاد شهداء ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر وكل محبي وانصار الثورتين المجيدتين، والكثير ممن ضحوا فداءاً لهذا الوطن نستنكر ما ظهر في صحيفة الثورة من مسخ لصورتها التي عرفناها منذ عام 1962م، حيث فوجئنا بحذف اهداف الثورة المباركة وكذا حذف إضاءة فخامة رئيس الجمهورية التي زينت صحيفة الثورة الاولى منذ ان ظهرت الى الصدور، مما يؤكد ويبين وجود الحاقدين الذين اوكلت اليهم مهمة هذه الوسيلة الإعلامية والذين خرجوا بعملهم المشين عن المسار الإعلامي المهني وعن بنود والية المبادرة الخليجية المزمنة وقرار مجلس الامن الدولي رقم 2014.
وإننا نرفض هذه الاعمال الانتقامية المتخلفة التي ستعيدنا الى مربع الأزمة.. علما ان المبادرة نصت وعرفت المشكلة بالازمة وليس بثورة حتى يتم حذف اهداف الثورة اليمنية الام سبتمبر واكتوبر..
واننا نطالب نائب نائب رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بالوقوف بشكل حازم وعدم السماح لمثل هؤلاء لزعزعة امن واستقرار الوطن والتحريض ضد هامات اليمنيين الشامخة..
ونطالب المنظمات والجمعيات المعنية الوقوف مع مطالب ابناء واسر شهداء ثورتي سبتمبر واكتوبر، كما نطالب حكومة الوفاق الوطني العمل بعيداً النزوات الحزبية الضيقة ونبلغهم بأننا سنبقى اوفيا لاهداف ومبادئ ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.
واننا معتصمون امام مبنى مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع رافضين صدور الصحيفة حتى يتم اعادة اهداف الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر واضاءة رئيس الجمهورية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله وتقديم اعتذار للشعب اليمني ينشر في الصحفة الاولى وينشر في مختلف وسائل الاعلام اليمنية اذاعة وصحافة وتلفزيون.. ومحاكمة كل من المدعو/ ياسين المسعودي وعبدالرحمن بجاش وكل المتورطين في هذه الفتنة المفتعلة.. وتجريدهم من مناصبهم. وعزل رئيس صحيفة الوحدة ومحاكمته لما بدر منه من اساءه للوحدة وصانعها.. وصدور قرار جمهوري بتحريم المساس او تعديل اهداف الثورة اليمنية، وتشكيل لجنة من الشباب ومشاركة حكومة الوفاق الوطني لانتخاب هيئة ادارية جديدة لادارة صحيفتي الثورة والوحدة.. تعبيرا عن التغيير السلمي والسلس للديمقراطية التي ارسى دعائمها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله حفاظا على امن واستقرار الوطن وطن الثاني والعشرين من مايو 1990م.. داعين ابناء الشعب اليمني كافة الانظمام الى اعتصامنا دفاعاً عن تاريخ شعب ودماء الشهداء والمناظلين وتاريخ احرار ثورتي سبتمبر واكتوبر ونوفمبر الذي يحاول البعض تشويهه وطمسه من وجدان الشعب اليمني..
المجد والخلود لشهداء سبتمبر واكتوبر..
صادر عن ابناء واسر الشهداء والمناضلين لثورتي سبتمبر واكتوبر ومناصريهم
بتار يخ 2/2 /2012م.

* من جانبهم تعهد صحفيو وفنيو وعمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر بالاعتصام في بوابة المؤسسة جنباً الى جنب مع أبناء شهداء ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين الى أن يرد الاعتبار للصحيفة ولكل أبناء شعبنا اليمني ومحاسبة المتسببين في شطب أهداف الثورة واضاءة رئيس الجمهورية من الصحيفة يوم أمس.
وأعلنوا رفضهم للمخطط الساعي الى طمس أهداف ثورتي «سبتمبر وأكتوبر» المجيدتين والاستخفاف بدماء الشهداء الأبرار والخروج عن الثوابت الوطنية.. مؤكدين أنهم لن يسمحوا باستغلال الصحيفة لإثارة النعرات المريضة وبث الكراهية بين أبناء الشعب اليمني الواحد وتشجيع الفوضى في البلاد.
وطالبوا في بيان لهم بوقف اقحام الاعلام الرسمي في تنفيذ سياسات حزبية ضيقة وأجندة مشبوهة في هذه المرحلة الحرجة.
مؤكدين على أن تظل مؤسسة الثورة هي رائدة الاعلام في اليمن وصوت الشعب الصادق والمعبرة عن طموحه وآماله وتطلعاته من خلال أداء رسالتها الوطنية المتزنة الهادفة الى البناء وتعزيز السلم الاجتماعي وترسيخ قيم الوحدة والديمقراطية وتجسيد مبادئ أهداف الثورة اليمنية.
وطالبوا بسرعة صرف مستحقات موظفي المؤسسة وتثبيت جميع المتعاقدين.


 
مواضيع مرتبطة
مؤتمر قبائل اليمن يطالب باقالة من اسقطوا اهداف سبتمبر من الصحف الرسمية
اختطاف 11 مواطناً في صنعاء وأحزاب في المشترك في لحج تدعو لمقاطعة الانتخابات وأمن عدن يضبط اسلحة للقاعدة
فيما الفرقة تستحدث نقاط جديدة::
عضو في اللجنة العسكرية يلوح بالاستقالة ومدرسوا الجامعة يطالبون باخراج المليشيات
قبائل اليمن تسخر من زعم صادق الأحمر أنه كان بإمكانه احتلال الداخلية والكهرباء والاتصالات والتليفزيون
قبائل اليمن تطالب باقالة من اسقطوا اهداف سبتمبر من الصحف الرسمية
قضايا ثأر وراء محاولة اغتيال وزير الإعلام اليمني
استنكار واسع لإزالة أهداف ثورة سبتمبر وصورة الرئيس من صحيفة الثورة ومنظمات حقوقية تقاضي وزير الاعلام
المنشق علي محسن يختطف رئيس شعبة الاستخبارات بالحرس الجمهوري
ضبط أسلحة في ساحة الاعتصام بصنعاء
الرئيسية |  اخر الاخبار |  الاخبار السياسية |  متابعات |  من العالم |  تقارير |  إقتصاد |  إتصل بنا ]
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017

Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/home/yemesnet/public_html/tmp) in Unknown on line 0