الرئيسية |  اخر الاخبار |  الاخبار السياسية |  متابعات |  تقارير |  إتصل بنا 
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed أخبار اليمن
RSS Feed الأخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
 
  فريق قانوني لمقاضاته بتهمة الخيانة الوطنية:
موظفو الفضائية يستنكرون بث برامج تدعو للانفصال ويحملون وزير الاعلام المسئولية

الجمعة 03 فبراير-شباط 2012 الساعة 02 صباحاً / اخبار اليمن
 
  حمل موظفو قنوات البث الفضائي الرسمي «اليمن- سبأ- الايمان- عدن» وزير الاعلام ورئيس قطاع التلفزيون مسئولية بث برامج تروج للانفصال وتؤجج الاحقاد والكراهية بين أبناء الشعب اليمني الواحد.
ودانوا واستنكروا ما بثته قناة اليمن مساء الاحد 28 يناير 2012م في برنامج «شفافية» وما انطوى عليه من ترويج واضح للانفصال واسراف في الدعوة لما يسمى حق الجنوب في الاستقلال، وأكدوا في بيان تلقت «الميثاق» على صورة منه, أن الوحدة اليمنية خطاً أحمراً ولا يمكن السماح بتجاوزها.. محذرين من استمرار بث مواد وبرامج مماثلة تسعى الى تمزيق الصف الوطني واشعال البغضاء والكراهية بين أبناء الشعب اليمني الواحد.
مؤكدين أنهم لن يسمحوا لأحد مهما يكون الثمن المساس بالثوابت الوطنية بعد اليوم.
وشددوا على أهمية مواصلة الدور الوطني للقنوات الفضائية اليمنية والقيام بواجبها التثقيفي والتوعوي الهادف الى تعميق روح الانتماء الوطني وتعزيز الوحدة الوطنية وتبني القضايا التي تلبي تطلعات الشعب.

لافتين الى أن الوطن بحاجة ماسة الى أن نهيأ الظروف ونتجاوز عن كل الأحقاد والضغائن وننطلق بقلب الرجل الواحد لنبني اليمن الذي تباكي البعض عليه طويلاً في ميادين التحريض وساحات الحزبية الضيقة.. وقد آن الأوان اليوم أن ننطلق الى ميادين وساحات التعمير والتشييد للوطن ومن أجل المواطن.
أعلنت رابطة المعونة لحقوق الانسان والهجرة عزمها مقاضاة وزير الإعلام للاعتداء السافر على الدستور والسلطات القائمة عندما أقدما على شطب أهداف الثورة وصورة رئيس الجمهورية والإضاءة من صفحات صحيفة الثورة ، وأنها شكلت فريقاً قانونياً لهذا الغرض
وجددت ( المعونة) بيان لها مساء اليوم الموافق إدانتها ما أقدم عليه وزير الاعلام في حكومة الوفاق الوطني أمس الأربعاء إزالة وشطب أهداف الثورة السبتمبرية الخالدة وصورة الرئيس من الصحيفة ، مؤكدة عزمها رفع دعوى قضائية ضد الوزير .
وإذ استنكرت البيان الصادر عن نقابة الصحفيين بهذا الصدد ، طالبت المعونة : النيابة الجزائية المتخصصة الحجر على الصحيفة والتحقيق العاجل مع وزير الاعلام وبل ورئيس الوزراء باعتبار أن ما ارتكبوه هي خيانة وطنية عظمى ، موضحة بأن وزير الاعلام لإقدامه على هكذا خطوة قد ارتكب أعلى جريمة في قانون الجرائم والعقوبات هي جريمة الاعتداء على الدستور والسلطات الدستورية ، وكانت المعونة قد اعتبرت في بيان لها أمس هذا الإجراء إلى جانب كونه جريمة ترتقي إلى مستوى الخيانة الوطنية ، هو انقلاب صارخ على المبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمن الدولي رقم (2014) من قبل الأطراف السياسية التي ينتمي إليها الوزير إياه .
والله الموفق والمعين.


 
مواضيع مرتبطة
ميليشيات الإصلاح والفرقة الأولى تستعد للتظاهر بزي الحرس الجمهوري
دعا اليمنيين للمشاركة الفاعلة في الانتخابات: :
المؤتمر يدين إسقاط أهداف سبتمبر من الصحف الرسمية ويطالب الحكومة بمحاسبة المسؤولين
الحرس الجمهوري يحذر ميليشيات حزب الاصلاح والفرقة المنشقة من استمرار خرق الهدنة
استدعاء حميد زياد من قبل النيابة للتحقيق على خلفية استغلال الأيتام لإغراض سياسية
النائب العام يوجه بالتحقيق مع وزير الاعلام على خلفية اسقاط أهداف الثورة ( وثيقة )
ميليشيات الإصلاح والفرقة الأولى تستعد للتظاهر بزي الحرس الجمهوري
نجاة قيادي بالأمن القومي من محاولة اغتيال نفذتها عناصر من الفرقة الأولى مدرع
مليشيات أولاد الأحمر تقصف مكتب وزير الداخلية في صنعاء
احمد الصوفي : المشترك يسعى لافشال الانتخابات الرئاسية
قيادة الفرقة الأولى مدرع تقدم أكبر أجر يومي للمعتصمين في ساحة الجامعة
الرئيسية |  اخر الاخبار |  الاخبار السياسية |  متابعات |  من العالم |  تقارير |  إقتصاد |  إتصل بنا ]
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017

Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/home/yemesnet/public_html/tmp) in Unknown on line 0