الرئيسية |  اخر الاخبار |  الاخبار السياسية |  متابعات |  تقارير |  إتصل بنا 
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed منوعات
RSS Feed الأخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
 
  مؤتمر قبائل اليمن يطالب باقالة من اسقطوا اهداف سبتمبر من الصحف الرسمية
الجمعة 03 فبراير-شباط 2012 الساعة 02 صباحاً / اخبار اليمن:
 
  أدانت اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن واستنكرت إسقاط أهداف الثورة اليمنية من ترويسة صحيفة الثورة وإسقاط صورة فخامة رئيس الجمهورية، وإضاءته من نفس الصحيفة ومن صحيفة الجمهورية.
وقال بيان صادر عن اللجنة -تلقاه المؤتمرنت -:إننا نعتبرها عملية استفزازية خطيرة لمشاعر جماهير الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه،لم يقدرها من قام بهذا الفعل المستهجن ومن يقف خلفه -ولم يقدر تبعاتها- وآثارها على الوطن وأبناءه بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم، لأن هذا الفعل الخطير يمس ثابتاً رئيسياً ومقدساً من ثوابت الوطن التي لا يختلف عليها اثنان والذي لم تصاغ بالمداد أو الأحبار، وإنما تم صياغتها بدماء وأشلاء آبائنا وأخواتنا وأبناء الوطن الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل صياغة هذه الأهداف أولاً/ثم نجاحها وانتصارها في 26 سبتمبر 1962م و 14 أكتوبر 1963م، ثم الحفاظ عليها وديمومتها وترجمتها إلى واقع عملي يعيشه الشعب اليمني ويستظل بظلالها إلى أبد الآبدين.
وأضاف البيان: ويأتي اليوم من يستفز مشاعر جماهير الشعب اليمني بهذا الفعل الخطير واليائس، والذي لا يمكن أن يعمله أو يقف خلفه إلا أعداء هذه الأهداف وأعداء الثورة وأعداء الحرية والثورة.
وقال البيان :اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن وهي تستنكر وتدين هذا الفعل الخطير، تطالب وتلح على حكومة الوفاق الوطني بضرورة إقالة كل من له علاقة بهذا البادرة الخطيرة، والتحقيق السريع في ذلك، وإحالة كل من شارك أو وافق أو دفع بهذا الفعل الخطير إلى النيابة والمحكمة المختصة بتهمة المساس بثابت من ثوابت الوطن ومقدساته.
وقال البيان :إن سكوت حكومة الوفاق على تنزيل صورة فخامة رئيس الجمهورية من صحيفة الجمهورية -قبل أيام- وعدم منع هذا التصرف إلا مؤشر -جعل هؤلاء الأمراض- يتمادوا في أفعالهم المشينة، بإنزال أهداف الثورة من صحيفة الثورة بعد أن انزلوا صورة فخامة الرئيس من "الجمهورية" وإنزالها أيضاً من صحيفة الثورة، في عمل يهدد عملية التوافق السياسي ويضع العراقيل أمام تنفيذ المبادرة الخليجية، وآليتها التي لم تعطي لأحد الحق في هذه الأفعال.
وناشدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن وباسم كل قبائل اليمن ومواطنيها حكومة الوفاق وعلى رأسها الأستاذ/ محمد سالم باسندوة بإعادة أهداف الثورة وصورة فخامة الرئيس إلى مكانها، إلى أن يتم تسليم السلطة للرئيس التوافقي القادم، وأن ترمم ما أصاب نفوس الشعب اليمني من الآم بإحالة من قام بهذه الأفعال إلى النيابة، وتكليف الشئون القانونية بمقاضاتهم باسم الشعب اليمني والحكومة بتهمة المساس بثابت من ثوابت الوطن المقدسة.
واكد وقوف قبائل اليمن إلى جانب حكومة الوفاق ودعمها وإسنادها ما دامت تعمل من أجل الوطن والشعب، وليس من أجل إرضاء الأحزاب التي ينتمون إليها،وهي قادرة على ذلك إن التزمت بالدستور والقانون والمبادرة والآلية وبرنامجها العام.
 
مواضيع مرتبطة
اختطاف 11 مواطناً في صنعاء وأحزاب في المشترك في لحج تدعو لمقاطعة الانتخابات وأمن عدن يضبط اسلحة للقاعدة
فيما الفرقة تستحدث نقاط جديدة::
عضو في اللجنة العسكرية يلوح بالاستقالة ومدرسوا الجامعة يطالبون باخراج المليشيات
قبائل اليمن تسخر من زعم صادق الأحمر أنه كان بإمكانه احتلال الداخلية والكهرباء والاتصالات والتليفزيون
منتسبوا صحيفة الثورة يتعهدون بتطهيرها من مثيري الفتنة :
أبناء شهداء الثورة اليمنية يطالبون بمحاكمة المسعودي وبجاش
قبائل اليمن تطالب باقالة من اسقطوا اهداف سبتمبر من الصحف الرسمية
قضايا ثأر وراء محاولة اغتيال وزير الإعلام اليمني
استنكار واسع لإزالة أهداف ثورة سبتمبر وصورة الرئيس من صحيفة الثورة ومنظمات حقوقية تقاضي وزير الاعلام
المنشق علي محسن يختطف رئيس شعبة الاستخبارات بالحرس الجمهوري
الرئيسية |  اخر الاخبار |  الاخبار السياسية |  متابعات |  من العالم |  تقارير |  إقتصاد |  إتصل بنا ]
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017

Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/home/yemesnet/public_html/tmp) in Unknown on line 0