الرئيسية |  اخر الاخبار |  الاخبار السياسية |  متابعات |  تقارير |  إتصل بنا 
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed أخبار اليمن
RSS Feed الأخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
 
  الحرس الجمهوري يتوعد تنظيم القاعدة بردٍ قاسٍ وسريع
الإثنين 27 فبراير-شباط 2012 الساعة 02 صباحاً / اخبار اليمن:
 
  قال مساعد قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة لشئون التوجيه المعنوي والسياسي أن الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها عناصر القاعدة، السبت، والتي استهدفت حراسة القصر الجمهوري بالمكلا بسيارة مفخخة وراح ضحيتها (21) شهيداً و(8) جرحى من أبطال الحرس والقوات الخاصة لن تمر دون عقاب قاسٍ وسريع..

واكد العقيد الركن عبدالحكيم الصفواني: إن الجريمة الإرهابية لن تثني قوات الحرس والقوات الخاصة عن أداء واجبهم الوطني واستمرار خوضهم الملاحم البطولية لاستئصال شأفة الإرهاب من اليمن وتطهير تربته من تلك البذرة الشيطانية ، متوعداً بمواجهة التحدي بالتحدي وأنه لا قبل للإرهابيين على الصمود أمام أبطال الحرس والقوات الخاصة في هذه المعركة..

وأوضح الصفواني أن جريمة القاعدة في المكلا والتي جاءت عقب خطاب الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي ألقاه أمام البرلمان والذي أكد فيه استمرار اليمن في حربها ضد الإرهاب كواجب ديني ووطني ، تؤكد ضرورة تضافر الجهود إلى جانب الحرس الجمهوري في حربه ضد القاعدة، لافتاً إلى أن تركيز القاعدة على المكلا يراد من ورائه إقلاق المصالح الاقتصادية المحلية والدولية ومحاولة خلق مخاوف من نجاح التسوية السياسية..

مشيراً إلى أن استهداف الإرهابيين للحرس الجمهوري والقوات الخاصة تأتي باعتبارهم القوة الفاعلة والمدربة التي تشكل تهديداً مباشراً لنشاط تنظيم القاعدة.

واعتبر مساعد قائد الحرس الجمهوري لشئون التوجيه المعنوي والسياسي الحملة الإعلامية المسعورة التي تشنها أبواق بعض الأحزاب ضد الحرس تحريضاً وتشجيعاً للإرهابيين على استهداف حياة منتسبي الحرس والقوات الخاصة.. إضافة إلى محاولة ترهيبهم للحيلولة دون قيامهم بواجبهم في التصدي للأعمال الإرهابية بما يسهل من توفير بيئة خصبة وآمنة لنشاط التنظيم..

وفي تصريح لصحيفة (الميثاق ) في عددها الصادر غد الاثنين قال الصفواني: إن الحرس الجمهوري والقوات الخاصة يجددون العهد للشعب بأنهم سيواصلون اجتثاث بؤر الإرهاب وتجفيف منابعه على مستوى خارطة الوطن عملاً بتوجيهات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ويزدادون إيماناً بقداسة معركتهم ضد الإرهاب مهما كانت التضحيات التي يقدمونها لأنها من أجل الشعب وفي سبيل تحقيق الأمن والاستقرار وحماية المكاسب الوطنية.


 
مواضيع مرتبطة
مراقبون: عدم مشاركة المشترك بحفل تسليم السلطة سيكون له اثار سلبية
طالبوا بإقالة علي محسن ومحاكمته::
مجاميع من منتسبي الفرقة يتظاهرون قرب منزل الرئيس هادي
الأحمر ينفق الملايين على المرتزقة لحشدهم ضد ضد مواقع الحرس الجمهوري
تنظيم القاعدة يقر بمصرع القيادي محمد الحنق أمير العناصر الارهابية في منطقة أرحب
الدكتور العسلي: موازنة الدولة خيبت الآمال ومن أعدها لا يستحق أن يدير حكومة أو يكون عضواً فيها
منتسبوا اللواء 27 ميكا بحضرموت واصلوا تمردهم ومنعوا قائدهم من دخول المعسكر
الأسبوع المقبل بدء محاكمة المتهمين في الهجوم الارهابي على مسجد الرئاسة
الحراك يفشل الانتخابات في عدن والحوثيون ينفون اتهامات بعرقلتها في صعدة وهادي يعبر عن سعادته
الرئيس علي عبدالله صالح يلتقي مسئولين بارزين في الإدارة الأميركية
اولاد الاحمر يفرجون عن إرهابي كان مكلفاً باغتيال الناشطة توكل كرمان.
الرئيسية |  اخر الاخبار |  الاخبار السياسية |  متابعات |  من العالم |  تقارير |  إقتصاد |  إتصل بنا ]
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017

Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/home/yemesnet/public_html/tmp) in Unknown on line 0